(2017). إدراک المدرسین لأهمیة التنویع فی أسالیب التعلم وطرق التدریب عند تنمیة الصفات البدنیة لدى طلاب المدارس. University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 8(15), 245-256. doi: 10.37655/uaspesj.2017.172501
MLA
. "إدراک المدرسین لأهمیة التنویع فی أسالیب التعلم وطرق التدریب عند تنمیة الصفات البدنیة لدى طلاب المدارس". University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 8, 15, 2017, 245-256. doi: 10.37655/uaspesj.2017.172501
HARVARD
(2017). 'إدراک المدرسین لأهمیة التنویع فی أسالیب التعلم وطرق التدریب عند تنمیة الصفات البدنیة لدى طلاب المدارس', University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 8(15), pp. 245-256. doi: 10.37655/uaspesj.2017.172501
VANCOUVER
إدراک المدرسین لأهمیة التنویع فی أسالیب التعلم وطرق التدریب عند تنمیة الصفات البدنیة لدى طلاب المدارس. University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 2017; 8(15): 245-256. doi: 10.37655/uaspesj.2017.172501