(2017). أثر منهج تعلیمی باستخدام الوسائل المساعدة فی خفض التوتر النفسی وتعلم مهارتی الضرب الساحق والدفاع عن الملعب لدى الطلاب. University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 8(15), 135-153. doi: 10.37655/uaspesj.2017.172488
MLA
. "أثر منهج تعلیمی باستخدام الوسائل المساعدة فی خفض التوتر النفسی وتعلم مهارتی الضرب الساحق والدفاع عن الملعب لدى الطلاب". University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 8, 15, 2017, 135-153. doi: 10.37655/uaspesj.2017.172488
HARVARD
(2017). 'أثر منهج تعلیمی باستخدام الوسائل المساعدة فی خفض التوتر النفسی وتعلم مهارتی الضرب الساحق والدفاع عن الملعب لدى الطلاب', University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 8(15), pp. 135-153. doi: 10.37655/uaspesj.2017.172488
VANCOUVER
أثر منهج تعلیمی باستخدام الوسائل المساعدة فی خفض التوتر النفسی وتعلم مهارتی الضرب الساحق والدفاع عن الملعب لدى الطلاب. University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 2017; 8(15): 135-153. doi: 10.37655/uaspesj.2017.172488