(2018). علاقته إستراتیجیة التعلم والاستذکار بمستوى الطموح لدى طلاب کلیة التربیة البدنیة وعلوم الریاضة. University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 9(17), 111-121. doi: 10.37655/uaspesj.2018.172283
MLA
. "علاقته إستراتیجیة التعلم والاستذکار بمستوى الطموح لدى طلاب کلیة التربیة البدنیة وعلوم الریاضة". University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 9, 17, 2018, 111-121. doi: 10.37655/uaspesj.2018.172283
HARVARD
(2018). 'علاقته إستراتیجیة التعلم والاستذکار بمستوى الطموح لدى طلاب کلیة التربیة البدنیة وعلوم الریاضة', University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 9(17), pp. 111-121. doi: 10.37655/uaspesj.2018.172283
VANCOUVER
علاقته إستراتیجیة التعلم والاستذکار بمستوى الطموح لدى طلاب کلیة التربیة البدنیة وعلوم الریاضة. University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 2018; 9(17): 111-121. doi: 10.37655/uaspesj.2018.172283