(2018). أثر استخدام ثلاث أسالیب علاجیة للتعلم من أجل التمکن فی تعلم سلسلة حرکیة على جهاز العقلة فی الجمناستک الفنی. University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 9(17), 67-84. doi: 10.37655/uaspesj.2018.172280
MLA
. "أثر استخدام ثلاث أسالیب علاجیة للتعلم من أجل التمکن فی تعلم سلسلة حرکیة على جهاز العقلة فی الجمناستک الفنی". University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 9, 17, 2018, 67-84. doi: 10.37655/uaspesj.2018.172280
HARVARD
(2018). 'أثر استخدام ثلاث أسالیب علاجیة للتعلم من أجل التمکن فی تعلم سلسلة حرکیة على جهاز العقلة فی الجمناستک الفنی', University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 9(17), pp. 67-84. doi: 10.37655/uaspesj.2018.172280
VANCOUVER
أثر استخدام ثلاث أسالیب علاجیة للتعلم من أجل التمکن فی تعلم سلسلة حرکیة على جهاز العقلة فی الجمناستک الفنی. University of Anbar Sport and Physical Education Science Journal, 2018; 9(17): 67-84. doi: 10.37655/uaspesj.2018.172280